طريقة عمل اعلانات جوجل|| إنشاء حملات قوقل الإعلانية

اعلانات جوجل
اعلانات جوجل

اشتهرت اعلانات جوجل بشكل كبير حتى أصبحت من أكثر المصطلحات الرائجة في مجال التسويق الإلكتروني، والتي تستخدم بشكل واسع ويعتمد عليها العديد من الأشخاص عالمياً ومحلياً، وذلك لأنها تساعد في تحقيق الأهداف الرئيسية لكثير من الشركات والمواقع الإلكترونية، نظراً لأنها تمثل الحصان الرابح الذي تعتمد عليه تلك الشركات الكبرى في تحقيق ما تسعى إليه من تقديم خدمات معينة في مجال معين من خلال عرضها بتلك الطريقة المبتكرة.

مفهوم إدارة إعلانات جوجل

يعد المفهوم الرئيسي لمصطلح اعلانات جوجل هو تحقيق مبدأ ومفهوم التسويق لمجال معين بشكل إلكتروني، مما يساعد على استقطاب عدد كبير من الجماهير المهتمة المتواجدة على شبكة الإنترنت وذلك من خلال حملات قوقل الترويجية التي يتم تنظيمها بشكل احترافي للمواقع أو المدونات والصفحات التجارية.
والتي تظهر للجماهير على محركات البحث في شركة جوجل ولكن بمقابل مادي محدد طبقا لآلية الإعلان التي تقدمها الشركة، وبالتالي يحصل الموقع أو المدونة على تصدر كبير أثناء الظهور في محركات البحث، بعد أن يقوم المستخدمين بالبحث عن الكلمات المفتاحية التي يقوم المعلن باختيارها بشكل منظم.

طريقة عمل الاعلان في جوجل

تظهر نتائج اعلانات جوجل بمجرد أن يقوم المستخدم بالدخول عبر محركات البحث وكتابة الكلمات المفتاحية، حيث أنه كلما ذهب المستخدم الذي يقوم بالبحث على محرك جوجل إلى الرابط الخاص بالمعلن، يتم من خلال ذلك تحديد القيمة الإعلانية، وبالتالي لا يقوم المعلن بالدفع إلا من خلال النقرات التي يقوم بها المستخدم على الإعلان أو الرابط، ومن أبرز الحقائق المعروفة أن شركة جوجل تقوم بضبط برامج تعمل على حماية العملاء؛ لذا لا يتم احتساب النقرات المزورة والغير صالحة التي تأتي بالخطأ أو من خلال المنافسين.

آلية إنشاء وإدارة حملات قوقل الإعلانية

يتم من خلالنا تقديم إنشاء وإدارة الكثير من حملات إعلانات جوجل الناجحة، ويعتمد نجاح تلك الحملات من اعلانات جوجل على مدى الخبرة والفهم بالسوق التجاري والمستهلك وكذلك استخدام كلمات مفتاحية مستهدفة بشكل كبير.
ولذلك تسعى الكثير من الشركات الكبيرة للتعاقد معنا، نظرا لتخصصنا في مجال إدارة حملات قوقل، حيث تتابع هذه الشركات هذا النجاح والنمو الكبير وكذلك السعي نحو الوصول إلى المستخدمين، وبالتالي الحصول على زيادة كبيرة في المبيعات بشكل إلكتروني وآمن وناجح من خلال تسويق جوجل الذي نوفره لعملائنا.

حملات الإعلان على جوجل

حملات اعلانات جوجل عبارة عن إعلان واحد أو مجموعة كبيرة من الإعلانات نقوم بها باستهداف كلمات مفتاحية محددة، وذلك من خلال إطار جغرافي محدد عبر منصة جوجل العالمية للبحث بغرض التسويق الإلكتروني لموقع أو صفحة أو مدونة، بحيث تظهر تلك المواقع أو المدونات في نتائج البحث الأولية عند بحث المستخدم.
ويتمثل الغرض الرئيسي من حملات قوقل هو التسويق للمنتجات أو الخدمات التي يقدمها الموقع أو المدونة بأقل التكاليف، بما يهدف إلى الحصول على أعلى النتائج، نظرا لأن الإعلان يصل بشكل حقيقي إلى المستخدم الذي يبحث عن تلك الخدمة أو المنتج.
وبالتالي انتشر مصطلح حملة إعلانات جوجل بشكل كبير بين العديد من الأشخاص وأصبح التسويق الإلكتروني من الأمور الشائعة بين الكثيرين والتي تمثل مردودا حقيقا ذات نتائج ملموسة، ويعد كذلك من أكثر الوسائل المتاحة للعديد من الشركات والمواقع.

الاستهداف

الجدير بالذكر أنه من الممكن إدارة حملة جوجل بما يستهدف مواقع متعددة تتناسب مع عرض الإعلانات الخاصة بشركة المعلن، ومن الممكن أيضا تنوع تلك المواقع بحيث لا ترتبط بمجال معين.
وبالتالي نسعى من خلالنا على اختيار المستفيدين والأشخاص المستهدفين، طبقاً إلى الموقع الجغرافي والفئة العمرية وكذلك اهتمامات المستفيد وغيرها من الأهداف التي يتم تحديدها طبقاً لرغبة المعلن.
وفي حالة الرغبة في تخفيف تكاليف الاعلان في جوجل يمكن التحكم في إظهار الإعلان للمستفيدين الزوار فقط، عبر خاصية تسمى تحديد النشاط التسويقي، إلى جانب تتبع حركة العملاء والمستفيدين، والعمل على تطوير وإدارة الحملة بشكل مستمر.
بالإضافة إلى مراعاة تغير سعر الاستهداف ونقرات العملاء من مكان إلى مكان آخر، بحسب النطاق الجغرافي والدولة المستهدفة.

حملات جوجل الإعلانية

يمكن الآن عبر شركتنا تقديم إدارة كاملة لما يصل إلى 100 حملة إعلانية من خلال محركات البحث جوجل والحصول على تصدر كبير في وقت قياسي.
بالإضافة إلى حرصنا الكبير على تحقيق كافة الأهداف الترويجية التي يحتاج إليها المعلن بخبرة طويلة في هذا المجال التسويقي.
تقدم الشركة قدرة كبيرة على استهداف ناجح ووصول حقيقي ودعم لكافة العلامات التجارية الحديثة، بما يحتاج إليه التاجر أو صاحب الأعمال من انتشار وترويج واسع المجال.